صيدلية ومعشبة الدكتور إزيدور،  تهدف للحفاظ على الوصفات الأصلية للمنتجات الصيدلية والعطور التي هي نتاج لعقود من البحث وجمع المعلومات، مع قليل من التعديل حتى تتماشى مع العصر الحديث واحتياجات العناية ببشرة الناس، في القرن 21.

بناء على التركيبات التقليدية القديمة، تختص صيدلية ومعشبة الدكتور إزيدور في جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية والعضوية، إن تركيبات العطور تعود للفترة الممتدة بين القرنين 14 و 19، وكذلك المنتجات الصيدلية بما فيها منتجات العناية بالوجه واليدين / البشرة  وكذلك العناية بالشعر. كل تركيبة تم صنعها يدويا وهي تتكون من مزيج تقليدي مركز من المواد العضوية ومجموعة علاجية من الزيوت العطرية النقية، ومشتقات الأعشاب والفواكه والخضروات والطحالب والفطر. حيث أن جميع الأعشاب والنباتات المستخدمة في تركيباتنا، قد نشأت عضويا بالقرب من جبال الأبالاش في شمال جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية على ارتفاع 2450 قدم من مستوى سطح البحر.

يتم حصاد الأعشاب في صيدلية ومعشبة الدكتور إزيدور في الأوقات المناسبة، وفقا للتقويم القمري والفلكي، إننا نأخذ بعين الاعتبار وعلى محمل الجد التغيرات الموسمية للجودة وقوة وفعالية المكونات الطبيعية. كما أن جميع التركيبات تتبع نفس المبدأ.

وعلى الرغم من أن صيدلية ومعشبة الدكتور إزيدور تقوم بإنتاج مواد التجميل ومنتجات العناية بالبشرة بتركيبات قديمة وتقليدية، إلا أننا نتبع بدقة مبادئ علم التجميل الحديث ونتائج البحوث الجديدة في مجال صياغة الأعشاب الطبيعية والعضوية لمستحضرات التجميل، ومستحضرات العناية بالبشرة.

ببساطة، صيدلية الدكتور إزيدور هي صيدلية تقليدية لعصرنا الحديث وتتلائم وأسلوب حياة القرن 21.

شعارنا هو “عش برشاقة وبحكمة مع تركيبات  العناية بالبشرة الطبيعية والعضوية 100٪ مثل أجدادنا”. إننا نعتقد أن المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة يمكنها أن تفعل هذا بالنسبة لك، حيث يمكنها الحفاظ على توازن بشرتك وتقديم الرعاية اليومية المناسبة لوجهك، ويديك / بشرتك وشعرك كذلك.

قد يكون لبعض المنتجات  والوصفات لصيدلية  الدكتور إزيدور بعض الآثار المحتملة (آثار “الشفاء”)، ولكننا لا نتعمد حدوث ذلك؛ فالمنتجات لم تصنع لعلاج الحالات الجلدية، بل لتوفر لك الرعاية اليومية المناسبة  للوجه واليدين / البشرة والشعر وتوازن بشرتك، مع الحفاظ على العمليات الفسيولوجية الطبيعية الجلد.

كل تركيبة هي منتج الكامل متعدد المكونات، مصممة من قبل وكلاء مختصين  ومواد حافظة طبيعية ونقية، غنية بمضادات الميكروبات وخصائص مضادات الأكسدة (مزيج أصلي محضر من طرف صيدلية الدكتور إزيدور)

إننا نكرس طاقاتنا وقدراتنا لعمل واحد فقط : تصميم وتركيب وصفات ومنتجات للعناية بالبشرة،  طبيعية وعضوية 100٪،  بناء على وصفات صيدلية تقليدية وقديمة وعلى نتائج البحوث العلمية الحديثة في مجال مستحضرات التجميل ومبادئ صياغة المستحضرات العشبية ومنتجات العناية بالبشرة. كما نؤمن بأنه من حق الجميع الحياة برشاقة وبحكمة بفضل منتجاتنا للعناية بالبشرة، الطبيعية 100٪ ، كما عاش أجدادنا دون استخدام المواد الكيميائية الضارة.

لقد أخذ الدكتور إزيدور وعدا على نفسه بتقديم جميع أفضل المنتجات  الطبيعية والعضوية 100٪ للعناية بالبشرة ذات الجودة والكفاءة والسلامة للنساء والرجال. ونحن نسعى جاهدين للحفاظ على الوصفات الصيدلية الصحية والفعالة المنسية، للعناية بالبشرة وإنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة المصنعة بمكونات طبيعية 100٪ من أفضل ما تقدمه الطبيعة للإنسان.

تخصص نسبة من الأرباح  لمساعدة الناس من ذوي الإعاقة، وتحسين حياتهم اليومية وتجاوز عجزهم الصحي والنقل، أي ما يسمى “العيش المستقل”.

منتجات وخدمات صيدلية الدكتور إزيدور – الوصفات طبيعية 100٪:

– خط المنتجات الطبيعية للعناية ببشرة الوجه.

– خط المنتجات الطبيعية للعناية باليد / جسم.

– خط المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر.

– زيوت عطرية طبيعية (الوصفات القديمة والتقليدية).

– تركيبات طبيعية للعطور (القرن 14 – القرن 19)- صنف: عطر

– منتجات العناية بالجلد والعطور مصممة فقط لأجلك.

– استشارات بشأن احتياجاتك المحددة للعناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، مستحضرات العناية بالبشرة.

– ندوات وورش عمل ومحاضرات للعملاء مقدمة من قبل متخصصين بالعناية بالبشرة و التجميل، بخصوص منتجات طبيعية 100٪ للعناية بالبشرة، وكذلك العطور باعتبارها مصدرا محتملا “لوصفات العلاج”.

إذا كان لديكم أي أسئلة  أو استفسارات، يرجى عدم التردد في الاتصال بصيدلية الدكتور إزيدور.

معلومات الاتصال:

الهاتف – (504) 233-8702؛

البريد الإلكتروني – drisidorapothecary@gmail.com أو  عبر موقعنا الإلكتروني

Talk to us